منتدى حــ الاسلام ــــب


 
الرئيسيةالبوابةالمجموعاتاليوميةس .و .جالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 دار اخبار اليوم تكرم الكابتن حسن حمدي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 596
العمر : 33
الاقامــــــه : EGYPT
الوظيفه : ENGINEER
تاريخ التسجيل : 12/10/2006

مُساهمةموضوع: دار اخبار اليوم تكرم الكابتن حسن حمدي   الثلاثاء يونيو 12, 2007 9:28 pm





كرمت أخبار اليوم الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء تقديرا لإنجازاته الكبيرة التي حققها للرياضة المصرية و للنادي الأهلي على مدار السنوات الطويلة الماضية .. و قدم المهندس عهدي فضلى رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم درع الدار للكابتن حسن حمدي في حضور الكابتن الصحفي فتحي سند رئيس تحرير أخبار الرياضة و ممتاز القط رئيس تحرير أخبار اليوم و محمد الزرقانى مستشار تحرير أخبار الرياضة .. و قام الجميع بتقطيع تورته تحمل شعاري النادي الأهلي و دار أخبار اليوم احتفالا بهذه المناسبة .



و تحدث المهندس عهدي فضلي قائلا إن تكريم الكابتن حسن حمدي هو تكريم لكل إنسان ناجح و متميز في عمله و هو نموذج متميز في عمله بمؤسسة الأهرام و رئيس لأكبر مؤسسة رياضية في الشرق الأوسط و قد أرادت أخبار اليوم أن تعبر عن تقديرها للكابتن حسن حمدي الذي قدم الكثير للنادي الأهلي و للرياضة المصرية في ظل احتفالات الأهلي بمرور 100 عام على إنشائه .



و أضاف المهندس عهدي فضلي أن زيارة الكابتن حسن حمدي لدار أخبار اليوم عزيزة للغاية و أضفت أجواء من السعادة على الجميع خاصة و أنه يحظى بحب و تقدير من كافة العاملين في الوسط الصحفي .



ثم تحدث ممتاز القط قائلا .. الكابتن حسن حمدي أحد القلائل الذين ساهموا في نهضة الرياضة المصرية على مدار سنوات طويلة و لا ينكر أحد ما قدمه حسن حمدي لناديه و لمؤسسة الأهرام و الذي يعد أحد بناة هذه المؤسسة العملاقة .



و أضاف ممتاز القط أن رئيس النادي الأهلي خاض معارك عديدة لخدمة ناديه و الرياضة التي عشقها و كان ينتصر دائما بدماثة خلقه و تمسكه بقيم و مبادىء ناديه .. وأشار القط إلى أن تكريم أخبار اليوم للكابتن حسن حمدي جاء في الوقت المناسب الذي يأتي فيه الأهلي على القمة محليا و أفريقيا و يحتفل بمرور مائة عام على إنشائه .



و تحدث الكابتن الصحفي فتحي سند قائلا إن الكابتن حسن حمدي شخصية لا يملك الفرد إلا أن يحترمها و يقدرها في مختلف المواقف مشيرا إلى أن التكريم صادف أهله من جانب دار أخبار اليوم التي تعتز برئيس الأهلى بوصفة قيمة رياضية .





و أضاف أن الكابتن حسن حمدي قدم الكثير لناديه منذ أن كان ناشئا في مدرسة الكرة ثم أصبح كابتن الفريق ثم مديراً للكرة ثم عضواً بمجلس الإدارة و تولي بعد ذلك أمانة الصندوق ثم وكيلاً للنادي ثم نائباً للرئيس ثم رئيساً للأهلي خلفا للراحل صالح سليم .



و قال إنه عندما تم التفكير في تكريم الكابتن حسن حمدي رحب المهندس عدلي فضلي بهذا الأمر مؤكدا على أحقية رئيس الأهلي في التكريم لاسيما أنه يأتى من قبل أخبار اليوم و أشار الكابتن الصحفي فتحي سند إلى أنه عندما ابلغ الكابتن حسن حمدي بهذا التكريم رحب بسعادة غامرة و أبدي تقديره الخاص لدار أخبار اليوم على هذه المبادرة الطيبة .



أما الكابتن حسن حمدي فقد وجه الشكر لدار أخبار اليوم و رئيسها المهندس عهدي فضلي و الكابتن الصحفي فتحي و ممتاز القط على هذا التكريم ووجه الشكر للعاملين بالمؤسسة الصحفية العملاقة التي يعتز بها .



و أكد الكابتن حسن حمدي أنه فخور بهذا التكريم لاسيما أنه جاء من قبل مؤسسة لها تاريخ كبير و قال إن هذه اللفته أسعدته كثيرا في هذا الوقت و الأهلي يحصد كل الألقاب المحلية و الأفريقية .



و جدد الكابتن حسن حمدي الشكر لدار أخبار اليوم و قبل أن ينهي الكابتن حسن حمدي كلمته حضر الكاتب الصحفى محمد بركات رئيس تحرير الأخبار الذى رحب بزيارة رئيس النادى الأهلى وأكد على اعتزازه بوجوده بدار أخبار اليوم وعقب ذلك بدأت الندوة التى نظمتها جريدة أخبار الرياضة والتى افتتحها الكاتب الصحفى فتحى سند والذى طلب من الكابتن حسن حمدى الحديث عن أزمة الرياضة المصرية وأفاض الكابتن حسن حمدى فى الحديث وتطرق إلى عدة موضوعات من بينها أن الأهلى سوف يملك ستاداً جديداً فى غضون 3 أو 4 سنوات على الأكثر .



وأشار إلى أن هوجة الارتفاع فى أسعار اللاعبين لا يتحملها الأهلى والزمالك وحدهما وأن المسألة عامة على مستوى العالم وأن الأهلى لا ينظر لصفقات منافسيه وعددها وينظر فقط لاحتياجاته الفنية .. وأضاف الكابتن حسن حمدى أن مشروع القناة التليفزيونية قائم وبقوة وسوف يرى النور قريباً وأجاب الكابتن حسن حمدى على الأسئلة التى طرحها الحضور .. وفى ختام الندوة وجه الجميع الشكر لرئيس الأهلى الذى أكد على تقديره للجميع .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://love.smileyforum.net
soma
مشرف قسم الرياضه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 634
الاقامــــــه : egypt
الوظيفه : student
العمل/الترفيه : 89451655485
تاريخ التسجيل : 18/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: دار اخبار اليوم تكرم الكابتن حسن حمدي   الثلاثاء يونيو 12, 2007 10:30 pm

بصراحة يستاهل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saso
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 758
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 06/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: دار اخبار اليوم تكرم الكابتن حسن حمدي   الخميس يونيو 14, 2007 12:57 am

ربنا يخليه لمصر والشرق الاوسط والامم العربيه المتحده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دار اخبار اليوم تكرم الكابتن حسن حمدي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حــ الاسلام ــــب :: •·.·°¯`·.·• ( الأقسام العامة) •·.·°¯`·.·• :: آخر الاخبار-
انتقل الى: