منتدى حــ الاسلام ــــب


 
الرئيسيةالبوابةالمجموعاتاليوميةس .و .جالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 احتجاجات برلمانية على رفع علم اسرائيل باستاد القاهرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soma
مشرف قسم الرياضه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 634
الاقامــــــه : egypt
الوظيفه : student
العمل/الترفيه : 89451655485
تاريخ التسجيل : 18/02/2007

مُساهمةموضوع: احتجاجات برلمانية على رفع علم اسرائيل باستاد القاهرة   الأربعاء يونيو 20, 2007 12:28 am

احتجاجات برلمانية علي رفع علم إسرائيل بإستاد القاهرةPM








مجلس الشعب

القاهرة - شهد اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب تباينا فى الاراء حول مشاركة اسرائيل فى بطولة الجائزة الكبرى لسلاح الشيش التى اقيمت باستاد القاهرة الدولى مؤخرا .
فقد تقدم النواب الدكتور ياسر حمود وأحمد شوبير وكيل اللجنة وهشام حنفي حول مشاركة فريق إسرائيلي في بطولة الجائزة الكبرى لسلاح الشيش التي أقيمت بالقاهرة .
وقال النواب الثلاثة إن اللاعبين الإسرائيليين المشاركين في تلك البطولة حصلوا على مراكز متقدمة وميداليات، وتم رفع علم إسرائيل بإستاد القاهرة في صورة مثيرة لاستفزاز مشاعر المصريين في ظل الانتهاكات اليومية التي تمارسها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني-حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.
وأكد السيد عبدالعزيز مصطفى وكيل مجلس الشعب وسيد جوهر رئيس اللجنة أن مصر لاتستطيع منع أى فريق اسرائيلى من المشاركة فى البطولات الدولية المقامة على أرض مصر والتى ينظمها أى اتحاد رياضى دولى .
وقالا أننا مع المقاطعة الشعبية للفرق الاسرائيلية ولكن لايجب أن نقاطع أية مباريات معها داخل بطولات دولية .
وأكدت اللجنة رفضها توجيه دعوة لاى فريق اسرائيلى لاقامة مباريات ودية .
وعلى الجانب الاخر رفض عدد من النواب مشاركة اسرائيل فى البطولات التى تقام على أرض مصر .
وأوضح السيد مدحت البلتاجى ممثل الجهاز القومى للرياضة أن "الاتحاد المصرى لايملك سلطة دعوة دولة أو عدم دعوتها اذا كانت البطولة دولية واذا أردنا دخول المحافل الدولية وتنظيم البطولات فلايجب أن نتحدث عن رفض اللعب مع اسرائيل ".
واشار الى أنه من الوارد أن نتقابل مع الفريق الاسرائيلى لكرة القدم فى بطولة كاس العالم للشباب التى تنظمها مصر عام 2009 اذا ماتأهلت اسرائيل .
وتساءل محمد عبدالله رئيس الاتحاد المصرى للسلاح : لماذا لم نر اى مشاكل عندما شاركت اسرائيل فى خمس بطولات دولية اقيمت على ارض مصر .
وارجع السبب فى اثارة هذا الموضوع الى حصول اسرائيل على مركز متقدم فى بطولة سلاح الشيش وفشلها فى الحصول على مراكز متقدمه فى البطولات الاخرى .
وأكد أن البطولة لم تشهد أى لقاء أو احتكاك مباشر مابين اى لاعب أو لاعبة فى الفريق المصرى مع الفريق الاسرائيلى وان مصر لاتستطيع رفض مشاركة أى دولة عندما تنظم بطولة دولية على ارضها .
وذكر الموقع الرسمي للأخوان أن لجنة الثقافة والإعلام برئاسة اللواء أحمد أبو طالب تستعرض ، طلب الإحاطة العاجل المقدم من النائب مجدي عاشور والمحال إليها من الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس المجلس.
يتناول الطلب نبئا عن وجود قناة فضائية على القمر المصري نايل سات، وهي قناة هندية إسلامية تسمى "متاع" تشكك في العقيدة الإسلامية وتشوه صورة الأزهر الشريف.
وتفتح لجنة الإدارة المحلية، الملفات الخاصة بحريق معرض منتجات الشباب بالفيوم من خلال طلب الإحاطة العاجل المقدم من النائب كمال الدين نور.
وتستعرض لجنة الإسكان في اجتماعها صباح الخميس، طلب الإحاطة العاجل المقدم من النائب محمد كسبه بشأن ارتفاع أسعار الوحدات السكنية التي قامت بإنشائها الوحدة المحلية لمدنية فارسكور بمحافظة دمياط بأسعار تفوق قدرات محدودي الدخل المخصص لهم هذه الوحدات

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احتجاجات برلمانية على رفع علم اسرائيل باستاد القاهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حــ الاسلام ــــب :: •·.·°¯`·.·• ( الأقسام العامة) •·.·°¯`·.·• :: آخر الاخبار-
انتقل الى: