منتدى حــ الاسلام ــــب


 
الرئيسيةالبوابةالمجموعاتاليوميةس .و .جالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 (ياهو) تشترى موقعا رياضيا على الإنترنت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soma
مشرف قسم الرياضه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 634
الاقامــــــه : egypt
الوظيفه : student
العمل/الترفيه : 89451655485
تاريخ التسجيل : 18/02/2007

مُساهمةموضوع: (ياهو) تشترى موقعا رياضيا على الإنترنت   الجمعة يونيو 22, 2007 11:07 am

(ياهو) تشترى موقعا رياضيا على الإنترنت








كاليفورنيا- أعلنت شركة (ياهو) صاحبة أحد أكبر محركات البحث في العالم عن شرائها موقعا رياضيا على شبكة الإنترنت، وذلك بعد أيام من تعيين جيري يانج مديرا تنفيذيا جديدا لها .
ووافق مجلس إدارة الشركة على شراء موقع (رايفالز) الذي يتركز عمله على المسابقات الرياضية التي تجرى على مستوى الجامعات والمدارس الثانوية الأمريكية، لتعزز بذلك من قدرتها على المنافسة في هذا المجال مع موقعي (فوكس سبورتس) و(إي إس بي إن) .
ورفض مسئولو الشركة الإعلان عن التفاصيل المادية للصفقة، إلا أن مصادر مقربة منها أكدت أن عملية الشراء تمت مقابل نحو مائة مليون دولار .
وأعرب نائب رئيس الشركة لشئون الأخبار والمعلومات سكوت مور عن التزام الشركة التام بالاستثمار في مجال الإعلام الفضائى ، مشيرا إلى أن تلك الصفقة سوف تمكن الشركة من التواصل مع مشجعي الرياضات التي تتم على مستوى الجامعات والمدارس الثانوية في البلاد .
وأشار مور إلى أن (ياهو) تعمل منذ فترة على توسيع خدماتها ، حيث قامت بالحصول على تراخيص بنشر الأخبار التي تقدمها عدد من كبريات المؤسسات الإعلامية مثل (إيه بي سي) و(سي بي إس) و(فوكس) .
جدير بالذكر أن ياهو هو الموقع الأكثر تصفحا على مستوى العالم فيما يتعلق بالجانب السياسى والاقتصادي ، فيما يحل ثانيا في المجال الرياضي بعد موقع (إي إس بي إن) ، حيث تشير الإحصائيات إلى أن نحو خمسة عشر مليون متصفح زاروا خدمته الرياضية خلال شهر مايو الماضي، وذلك مقابل 5ر17 مليون زائر لموقع (إي إس بي إن) خلال نفس الفترة .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
(ياهو) تشترى موقعا رياضيا على الإنترنت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حــ الاسلام ــــب :: •·.·°¯`·.·• ( الأقسام العامة) •·.·°¯`·.·• :: آخر الاخبار-
انتقل الى: