منتدى حــ الاسلام ــــب


 
الرئيسيةالبوابةالمجموعاتاليوميةس .و .جالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 الالاف يشيعون الفنان يونس شلبى إلى مثواه الأخير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soma
مشرف قسم الرياضه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 634
الاقامــــــه : egypt
الوظيفه : student
العمل/الترفيه : 89451655485
تاريخ التسجيل : 18/02/2007

مُساهمةموضوع: الالاف يشيعون الفنان يونس شلبى إلى مثواه الأخير   الثلاثاء نوفمبر 13, 2007 1:19 am

[color=red][size=24]
الالاف يشيعون الفنان يونس شلبى إلى مثواه الأخي








المنصورة - شيعت مساء الأثنين بمدينة المنصورة جنازة الفنان الكوميدى يونس شلبى الذى وافته المنية صباح نفس اليوم بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز الـ66 عاما.
وأقيمت صلاة الجنازة على الفنان يونس شلبي بمسجد العيسوى بشارع محمود شاهين بحى غرب المنصورة بمحافظة الدقهلية، وعقب ذلك تمت مراسم الفن بمقبرة الأسرة بالمنصورة.
وشارك فى تشييع الجنازة آلاف من محبيه والمقربين لفنه من أبناء محافظة الدقهلية والذين إستقبلوا جثمانه بالدموع بعد أن كان يملأ حياتهم بفنه الجميل بالابتسامات والضحكات ولم يشارك فى الجنازة أي من الفنانين.
كان الفنان الكبير قد أمضى ايامه الأخيرة في مستشفى المقاولون العرب بالقاهرة التى دخلها للعلاج يوم 26 اكتوبر الماضى إلى أن فاضت روحه إلى بارئها صباح الاثنين.
وكان وجيه طاهر مدير العلاقات العامة بالمستشفى قد صرح بان الفنان الراحل كان يعانى من اصابة قديمة بجلطة وسكر وازمة فى التنفس ودخل المستشفى يوم 26 اكتوبر .
وكانت قد أجريت للفنان يونس شلبى مؤخرا عملية فى عظام القفص الصدرى ، كما سبق أن خضع لعملية قلب مفتوح وزراعة شرايين فى قدميه اثر تعرضه لجلطات كثيرة فى الساق والمخ.
ومن المقرر أن يقام العزاء يوم الثلاثاء بمسجد دار مناسبات النصر بجوار مبنى محافظة المنصورة .. فيما يقام عزاء آخر بالقاهرة لم يحدد موعده .
والفنان يونس شلبى ولد فى 13 مايو1941 ، ومتزوج وله خمسة من الأبناء، وبدأ مشهواره الفني في مسرحية "مدرسة المشاغبين" وانطلقت نجوميته في مسرحية "العيال كبرت"، كما مثل الكثير من الأفلام السينمائية والمسلسلات التليفزيونية.
وفي السنوات الأخيرة قل نشاط يونس شلبي ودخل في محنة المرض.
ومن أشهر أعماله الفنية فيلم "قليل من الحب كثير من العنف" عام 1995 ، "هارب من التجنيد " 1992 ، "الأسطى محروس " 1990 ، و"إمرأة واحدة لاتكفى" 1990، و"الشاويش حسن" 1988 ، "المخبر" 1986 ، و"محطة الأنس" 1985، و"مغاورى في الكلية " 1985.
وفى المسرح كان من اشهر اعماله مسرحية "مدرسة المشاغبين" و"العيال كبرت".
[color:590e=red:590e]كما قام بتمثيل العديد من المسلسلات التليفزيونية من أبرزها "عيون" ، "سبع صنايع" ، ومسلسل عرائس الأطفال الشهير"بوجي وطمطم".

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الالاف يشيعون الفنان يونس شلبى إلى مثواه الأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حــ الاسلام ــــب :: •·.·°¯`·.·• ( الأقسام العامة) •·.·°¯`·.·• :: آخر الاخبار-
انتقل الى: