منتدى حــ الاسلام ــــب


 
الرئيسيةالبوابةالمجموعاتاليوميةس .و .جالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 أمريكا ستأخذ البصمات العشر لزوارها لمنع العمليات الارهابيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Bossy M. Zein
مشرف القسم الطبي
مشرف القسم الطبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 746
العمر : 34
الاقامــــــه : مصر
تاريخ التسجيل : 30/06/2007

مُساهمةموضوع: أمريكا ستأخذ البصمات العشر لزوارها لمنع العمليات الارهابيه   الثلاثاء ديسمبر 11, 2007 10:58 pm

وفق نظام أمني جديد يبدأ تطبيقه في 2008
أمريكا ستأخذ البصمات العشر لزوّارها "لمنع العمليات الإرهابية"





واشنطن- د ب أ
تبدأ الولايات المتحدة الامريكية، خلال الأشهر القليلة المقبلة، العمل بنظام أمني جديد في المطارات الكبرى، يتضمن أخذ بصمات الأصابع العشر من معظم القادمين غير الأمريكيين.

يهدف النظام الجديد إلى "منع العمليات الإرهابية"، وفق ما قالته وزارة الأمن الوطني الثلاثاء 11-12-2007.


وأشارت الوزراة إلى أنه، مع نهاية عام 2008، ستطبق جميع نقاط الدخول النظام الجديد، "ما سيسهل على مسؤولي الحدود فحص البصمات على قاعدة بيانات المشتبه بهم في عمليات إرهابية".

وكان مطار دوليس الدولي، أكبر مطار في واشنطن، بدأ تنفيذ هذه الإجراءات في 20 نوفمبر الماضي، وقالت وزارة الأمن الوطني إنه في الأشهر القليلة المقبلة ستقوم مطارات كنيدي في نيويورك، وأطلنطا، وبوسطن، ومطار أوهاري بشيكاغو، وسان فرانسيسكو، وهيوستن، وميامي وديترويت وأورلاندو وفلوريدا بتطبيق هذه الإجراءات.

وأضافت الوزارة أنه يتطلب لدخول البلاد أن يخضع معظم الأجانب الذي تتراواح أعمارهم بين 14 و79 عاماً، ممن يصلون إلى الولايات المتحدة أو يتقدمون بطلبات الحصول على تأشيرة دخول عليهم، تقديم بصمات الأصابع الرقمية بالإضافة إلى صورة شخصية.

_________________
أصعب لحظة...
أن تنشطر الى نصفين وتجد انـــســان ــاً يصافحك في لحظة وداع وأن تعلم أن طريق العودة مســتــحــ يــل .

أصعب الذكريات.. .
حلم مات بين يديك ولم تستطع أن تكفنه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nahla
رئيس عام المتتدي
رئيس عام المتتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1846
العمر : 32
الاقامــــــه : egypt
الوظيفه : teacher
العمل/الترفيه : internet
تاريخ التسجيل : 14/10/2006

مُساهمةموضوع: رد: أمريكا ستأخذ البصمات العشر لزوارها لمنع العمليات الارهابيه   السبت ديسمبر 22, 2007 4:03 am

والله يا جماعه انتو لو تحسو بالمعاناه الي المسافر بيشوفها وهو رايح امريكا في المطارات الامريكيه من اجهزه الامن من تفتيش وكلاب بوليسيه واجهزه انظار وانتظار في المطار مرمطه يعني من الاخر
بجد شيء يسد النفس ده الواحد بيتبهدل وهو مسافر امريكا
وعلي راي المثل اسال مجرب ولا تسالش دكتور Very Happy

اللهم اقذف في قلوبيهم الرعب
ومهما عملو دماغ المصريين مش هتغلب بردو
شكرا بسمه

_________________
1.لا تعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك هو تجاهل لك فآجلاً ام عاجلاً سيتم الرد عليك سواءاً من قبلهم او من قبل الاعضاء ...

2.لا تجعل من الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقة..

3.التميز ليس بكثرة المواضيع ولكن بمضمونها ومدى فائدتها..

نحن كإدارة ومشرفين وجدنا لمساعدتكم فأنتم الحجر الاساسي لهذا المنتدى..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://love.smileyforum.net
امير
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 109
العمر : 31
الاقامــــــه : مصر
الوظيفه : مصور
العمل/الترفيه : خيل
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: أمريكا ستأخذ البصمات العشر لزوارها لمنع العمليات الارهابيه   الأحد ديسمبر 23, 2007 8:57 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما بعد ..
صدقتي اختي نهله انا لا اعلم ماذا سينزل الله بهم بعد الامراض ولمنتشره هناك
اللهم لا تشمت في العرب احدا ولا حول ولا قوه الا بالله لا قول الا ذالك
اشكركم في الله ولا اله الا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أمريكا ستأخذ البصمات العشر لزوارها لمنع العمليات الارهابيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حــ الاسلام ــــب :: •·.·°¯`·.·• ( الأقسام العامة) •·.·°¯`·.·• :: آخر الاخبار-
انتقل الى: